-->

الربح من كتابة قصص الأطفال ونشرها في أفضل المواقع

مرحبا بكم في موقع ميدان الربح، سنشرح لكم في مقالتنا عن الربح من كتابة قصص الأطفال ونشرها في أفضل المواقع، من يملك موهبة الكتابة والخيال الواسع، ويرغب الربح من كتابة المقالات والربح من كتابة القصص بالعربية، يمكنه تحسين دخله والاستفادة من موهبته بالربح من كتابة قصص الأطفال، عن طريق كتابة رواية وبيعها في موقع كتابة روايات على أحد المواقع التي تعنى بذلك.

نظراً لأهمية الأطفال في المجتمع، نجد الآباء يبحثون دائما عن قصص مناسبة لأطفالهم، يسردوها لهم في أوقات الفراغ وقبل النوم، لما فيها من تنمية لخيال الطفل وتوسعة مداركه بأحداث تتناسب مع مستوى وعيه.ويحاولون إيجاد منصات لنشر القصص أو موقع كتابة روايات مناسبة للأطفال مثل موقع كلامكو لكتابة المقالات في ظل كثافة المواقع الكثيرة المنتشرة على الانترنت المختصة بالقصص والحكايا.

الربح من كتابة قصص الأطفال ونشرها في أفضل المواقع
الربح من كتابة قصص الأطفال ونشرها في أفضل المواقع

كما حصل الربح من كتابة قصص الأطفال على اهتمام الكثير من الكتاب، أخذوا يطرحون الاستفسارات حول الموضوع، كما نجدهم يتساءلون عن بيع قصتك وكيف أنشر قصصي في مصر والسعودية الإمارات وتونس وليبيا وسوريا وسلطنة عمان، لتصل لأكبر شريحة قراء.

اخترت لك مقالنا المرتبط بكتابة القصص: شرح موقع الواتباد أفضل موقع لكتابة القصص القصيرة والروايات

وعن شرح طريقة ربح المال من Wattpad وطريقة نشر قصة إلى العالم، وهل الربح من موقع الأمنيات برس مجزي، وهل التعامل مع مجلة Carve مريح ويحقق الربح.

يسعدنا في موقع ميدان الربح أن نقدم لك مقالة متضمنة مجموعة إرشادات وإجابات للكتاب الراغبين بالربح من كتابة قصص الأطفال ونشرها، بالإضافة لقائمة مساعدة للراغبين بالوصول من أباء وأمهات وكتاب لأفضل مواقع الربح من كتابة قصص الأطفال، يحصل الأبناء والأمهات على القصص، ويحصل الكتاب على الربح.

الربح من كتابة قصص الأطفال

يجب أن يكون الكاتب بارع يملك خيال خصب ويراعي في أفكار قصصه لتكون مناسبة للأطفال دون سن 12 عام ليستهدفون أكبر شريحة أطفال حول العالم، وأن تحوي التفكير الإيجابي الخلاق والمبدع، وأن تزرع في نفوسهم القيم النبيلة لتعزز مشاعر الحب الأسرية والمجتمعية، ويكونوا أشخاص فاعلين لديهم أفكار هادفة للمستقبل.

اقرأ أيضا: أفضل مجلات نشر القصص القصيرة للمبتدئين 2023

كما يجب على الكاتب مراعاة موضوع تنويع أسلوب القصص، يبتعد عن التقليد والنسخ، وفق سرد قصصي هادف يكون الطفل قادر على استيعابه وفهمه، وأن يقوم بترتيب الأحداث وفقاً لهيكل القصة، ويقدم الدروس والعبر ضمنها بطريقة غير مباشرة.

الإجابات على أسئلة الكتاب

هل كتابة القصص مربحة؟ وهل كتابة قصص الأطفال مربحة، الإجابة نعم مربحة ويمكنك الحصول على المال من الكتابة، وتعتبر كتابة القصص عموماً وقصص الأطفال خصوصاً من مصادر الدخل الجيدة للعديد من الكتاب، فكثير من المواقع تقدم التعويض الجيد للكاتب بعد نشره روايته أو قصته.

كتابة القصص هواية مربحة

كيف تصبح كاتب قصص أطفال؟

لتصبح كاتب قصص أطفال بارع، يجب أن تملك ذكاء ذهني مميز قادر على الإبداع بأفكاره الخيالية، التي تدهش الأطفال وتشدهم لأحداث القصة بتقديم مقدمة مميزة للقصة تجعل الطفل بحالة تأهب وتنبه ذهني لمعرفة التفاصيل.

كيف أبيع قصص الأطفال؟

بعد كتابتك للقصة الجيدة يجب تضمينها ببعض الصور والرسومات التوضيحية الهادفة المعبرة عن المحتوى المسرود، تقوم بالتواصل مع أحد المواقع على الأنترنت التي سنسردها لك في فقرتنا التالية، تعرض عليهم بيع قصتك ويتم الاتفاق على السعر، سواء كان حسب عدد الكلمات أو عدد الصفحات، وتقدم لهم قصتك ويقدمون لك المال.

أفضل مواقع الربح من كتابة قصص الأطفال

بعد أن تعرفنا على كيفية الربح من كتابة قصص الأطفال، رافقونا لنعرفكم على قائمة بأفضل المواقع العربية المناسبة للربح من كتابة قصص الأطفال.

اقرأ أيضا: الربح من كتابة القصص القصيرة والخواطر

1- موقع كلامكو Aklmco  

يعتبر موقع كلامكو من أكثر المواقع العربية المناسبة للتدوين، لما تتصف به من الضمان والمصداقية، يمنح المال للمدونين العاملين معه، يمكنك الدخول لموقع كلامو وإنشاء حساب جديد ووضع أسمك وصورتك عليه والبدء في كتابة القصص والربح منها.

كما يخضع التدوين في منصة كلامو لمجموعة من الشروط، يمنع سرقة القصص من المواقع الأخرى، ولكن يمكنك التعديل على قصص جاهزة منشورة سابقأ، تعيد صياغتها بأسلوبك الخاص لتمنحها الشكل الجديد.

يقدم موقع كلامو لأعضاءه المسجلين لوحة تحكم خاصة تحوي أرباحكم، ونسبة مشاهدات قصصكم، وقسم لمشاركة المقالات والنشر، وللدخول لموقع كلامو من هنا.

2- موقع خمسات Khamsat

يعتبر موقع خمسات من أفضل المواقع العربية للراغبين بالربح من الأنترنت، الكثير من الكتاب ترغب بنشر قصصها به باعتباره واحد من أفضل المواقع ثقة ومصداقية، ويقدم تعويضات مالية كبيرة للكتاب الراغبين بالربح من كتابة قصص الأطفال ونشرها.

يحتاج الكاتب للدخول لموقع خمسات وإنشاء حساب جديد يستطيع النشر عن طريقه، كما يجب أن يملك حساب بنكي يتم وضع المقابل المادي به، للدخول لموقع خمسات من هنا.

3- موقع ثقفني Thaqfny

عند البحث عن أفضل المواقع العربية للربح من الأنترنت، ستجد موقع ثقفني بين المواقع في أول القائمة، لما يمتلكه من مصداقية في التعامل، يمكن للكاتب الراغب بالربح من كتابة قصص الأطفال أن يدخل إلى موقع ثقفني ويخضع للاختبارات التي يفرضها على الكتاب، بعدها يتم إنشاء قناة خاصة بالكاتب يستخدمها لنشر قصصه، للدخول لموقع ثقفني من هنا.

مواقع الإنترنت تساعدك في بيع القصص

4- موقع بيكسلز سيو Pixcelsseo

تعتبر شركة بيكسلز سيو من أفضل شركات إدارة المحتوى على الانترنت، وتضم نخبة من الكتاب ممن يوفرون المحتوى الحصري والجديد، وتعمل إدارة الموقع على تقديم كل الدعم للموهوبين الراغبين بالربح من كتابة قصص الأطفال وغيرها، يمكنك الاطلاع على الموقع من هنا وإنشاء حساب خاص بك ومن ثم نشر قصصك.

اخترت لك: شرح طريقة ربح المال من كتابة القصص

وفي ختام مقالتنا في موقع ميدان الربح، نتمنى أن نكون وفقنا بتقديم المعلومات القيمة حول كيفية الربح من كتابة قصص الأطفال ونشرها في أفضل المواقع، بعد التزام الكتاب بشروط هذه المواقع وتقديمهم للمحتوى المبدع، تابعونا في مقالاتنا لتحصلوا على كل جديد بالربح من الانترنت.